دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-10

تقارير تؤكد حمل سكارليت جوهانسون فى طفلها الأول من كولين جوست

الرأي نيوز :

كشفت تقارير أجنبية مؤخرًا عن حمل سكارليت جوهانسون في طفلها الأول من زوجها الحالي كولن جوست كاتب ومقدمي برنامج "ساترداي نايت لايف"، فوفقًا لموقع Page Six فإن النجمة الشهيرة باتت حامل حاليًا في طفلها الثانى والأول لها من زوجها كولين جوست، الذى يعد الزوج الثالث لها.

وأضاف التقرير استنادًا إلى مصدر مقرب من الثنائى أن الحمل حصل منذ فترة، بعد اتفاقهما على إنجاب أول طفل لهما، حيث يعيشا حياة سعيدة للغاية، وسيعد بذلك الطفل الثانى لها بعدما صارت ابنتها روز التى أنجبتها من أول زيجة لها تبلغ من العمر 6 أعوام.

 

 

سكارليت وزوجها
من ناحية أخرى أكد موقع nypost أن النجمة العالمية  سكارليت جوهانسون هي أحدث نجمات هوليود التي ستطلق علامة تجارية للمكياج، وستتعاون نجمة فيلم The Iron Man ، مع أحد أكبر شركات الجمال والتي تستثمر ما بين 5 و10 ملايين دولار، لكن لم يتم كشف الكثير من التفاصيل عن التعاون، وما إذا كانت المنتجات ستكون مكياج أوعلاجات للبشرة أوكليهما، وفي كلتا الحالتين، ستكون سكارليت لأول مرة سيدة أعمال.

عدد المشاهدات : ( 551 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .